مشاركة

كشر الوحدات عن أنيابه وأمطر شباب ضيفه الحسين إربد برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة م ضمن الجولة 13 من دوري المناصير للمحترفين.وحاول الوحدات السيطرة على مجريات اللعب مع انطلاقة المواجهة من خلال تحركات كل من رجائي عايد واحمد صائر وسعيد مرجان وعبيدة السمارنة ويزنن ثلجي وحمزة الدردور في محاولة لإيصال الكرة لرأس الحربة الوحيد بهاء فيصل وبإسناد من الظهيرين ديما وأحمد الياس، فكانت أبرز الفرص حينما أرسل بهاء فيصل كرة مثالية إلى يزن ثلجي الذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها حمزة الحفناوي وتابعها حمزة الدردور في الشباك لكن راية الحكم الغت الهدف بداعي التسلل.
بعد ذلك تواصلت محاولات الوحدات الهجومية والحسين إربد الدفاعة بقيادة علاء حريمة ومحمود طالب وعامر علي ومعاذ مصلح في محاولة لإيقاف الهجمات الخضراء لتغيب الخطورة عن المرميين بينما حاول لاعبوا الوحدات التسديد من بعيد فسدد السمارنة كرة زاحفة بإحضان الحفناوي وسدد سعيد مرجان كرة بعيدة عن المرمى وطالب لاعبوا الوحدات بركة جزاء بعد إعاقة يزن ثلجي لكن حكم المباراة طالب بمواصلة اللعب.
مع مرور الوقت تقدم سعيد مرجان نحو المرمي ومرر كرة بينية نحو حمزة الدردور الذي راوغ الدفاع والحارس الحفناوي لمرر الكرة إلى بهاء فيصل الذي سدد الكرة نحو المرمى الحالي في الشباك معلنا الهدف الأول للوحدات في الدقيقة 24.
واصل الوحدات أفضليته الهجومية حيث لم يكد يمر الوقت حتى أرسل حمزة الدردور كرة بينية وضعت بهاء فيصل في مواجهة المرمى مسجلا الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 30.
بعد الهدفين المتتالين للوحدات هدأ إيقاع اللعب قليلا على الرغم من تقدم لاعبي الحسين نحو المناطق الأمامية لكن بدون تشكيل خطورة على مرمى تامر صالح لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

تعزيز وحسم
كانت بداية الشوط الثاني هادئة وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين على الرغم من تحسن أداء لاعبي الحسين إربد لكن بدون خطورة على مرمى تامر صالح، قبل ان يكسر بهاء فيصل الهدوء حينما وصلته كرة عرضية من ديمبا ليسددها نحو المرمى لكن كرته علت العارضة وعاود فيصل وسدد كرة بالعلالي حينما وصلته عرضية سعيد مرجان داخل منطقة الجزاء، بينما كانت اخطر الفرص للحسين حينما تقدم بلال الداوود نحو منطقة الجزاء لكن خروج تامر صالح انهى الخطورة سريعا، وسدد بلال الداوود الكرة برأسه من أمام المرمى لكن كرته مرت فوق الخسبات الثلاث.
مع مرور الوقت حاول مدرب الحسين إربد تعزيز المناطق الأمامية فزج بورقتي ليث البشتاوي وأمية المعايطة بدلا من ادمير وبلال الداوود لكن الخورة بقيت خضراء حينما أرسل رجائي عايد كرة مثالية إلى يزن ثلجي والذي بدوره سدد الكرة من داخل المنطقة خارج الخشبات الثلاث، وسدد احمد الاس كرة قوية مرت فوق المرمى وسدد سعيد مرجان الكرة القادمة من ضربة ركنية برأسه امسكها الحفناوي بحضور، قبل ان تصل الكرة إلى حمزة الدردور الذي راوغ عدد من لاعبي الحسين ويتجاوز الحارس حمزة الحفناوي ليسدد الكرة بقوة في الشباك معلنا الهدف الثالث للوحدات في الدقيقة 65.
لم يكد يمر الوقت حتى وصلت الكرة إلى سعيد مرجان على مشارف منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية في حلق المرمى معلنا الهدف الرابع للوحدات في الدقيقة 70، ليغير مدرب الوحدات نهجه في المباراة فزج بأوراقه صالح راتب وحسن عبد الفتاح وفادي عوض بدلا من رجائي عايد وسعيد مرجان وعبيدة السمارنة.
مع مرور الوقت تحسن أداء الحسين إربد لتكون ابرز الفرص حينما وصلت الكرة إلى محسن الخياط الذي غمزها برأسه من داخل المنطقة لكنها مرت بجوار القائم ، لكن النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة