الرئيسية الدرع

الدرع

درع ..استباقي

كتب: رأفت ساره

** شهدت بدايات الفريق بهذه البطولة غراما غير معتاد، بين بطل ومعشوقة، تواعدا طويلا وتحقق حلمهما المنشود.. فغالبا ما كان يصل النهائيات، وان لم يفز بها فقد باتوصيفها، خصوصا في الاجواء الرمضانية التي كانت تنسج فيها الليالي الحلوة ملابسها الدافئة الجميلة والحميمية.. بان واحد.

** بهذه البطولة لعب أطول مباراة بتاريخه أمام الجزيرة في النهائي الأول، وفي السنوات الاخيرة بات الفريق مزاجيا.. وللحقيقة فقد فقدت البطولة نفسها حلاوتها وجاذبيتها خصوصا بعدما باتت تشهد تعديلات وتغيرات أفقدتها رونقها خصوصا.. وفي التفاصيل نقرأ:-

درع 81

** للذكرى والتاريخ، حقق الوحدات أول ثلاثية بمرمى الفيصلي، يومها كان غسان جمعه متزوجا يوم السبت وفي ليلة الوقفة قبل العيد بيوم، تم احضاره للملعب وتم وضع لفاف على قدمه لإيهام الخصم بانه مصاب.!!

.. وفي أول لحظة دخل فيها الملعب سجل هدفا كان ترتيبه الثاني، رغم وجود مدافعين اشداء كالعراقي زهير عبدالخالق ومحمد اليماني وحسام سنقرط .

** العريس غسانكافئ نفسه على اخلاصه بالهدف المهم والوحيد والمتأخر بمرمى عزت هاشم يوم مباراة الأهلي.

** وفيأطول لقاء كروي محلي – استمر 3 ساعات –  وبالتخصص،وفي العيد أمام الجزيرة شهد النهائي اخفاقا كبيرا “للعريس” اذ بدد اخر ركلة ترجيح جاءت بعد ماراثون استمر حتى العدد 8/8 ركض غسان طويلا، وحين وصل لنقطة التسجيل، كان متعبا فسدد برعونة بين يدي الحارس اكرم الداوود ..وماأفرح الفريق يومها اشراك غسان بلعاوي وكان قد وصل للتو من غزة …فبات حدثا لا ينسى.؟

وفي الركلات سجل للفائزتوفيق الصاحب ومصطفى حسن وحلمي طه واسعد دعيبس واكرم الداوود وعصام التلي ونبيل التلي وفراس القاضي وللأخضر مظفر جرار وعوني المنسي وغسان بلعاوي ووليد قنديل ونادر زعتر وباسم تيم

درع82

**  فيما كانت مباريات كأس الموندياليتو الجميلة، تدور رحاها في اسبانيا، كان البقعة متصدرا للدوري أول اسبوعين، فتم تأجيل المباريات قليلا، وهذا أغوى البقعة، الذي اعتقد انه افضل فريق بالدوري، لجمعه أربع نقاط من فوزين متتاليين، فتوعدوا الاخضر الذي لاطفهم من جانبه بالقول بانهم سيكررون نتيجة مباراة السلفادور مع المجر لصالح الاخيرة” 10/0″ لكن الحظ والوقت لم يشفعان للأخضر بتسجيل أكثر من” 8/0 ” سجل نادر زعتر نصفها وأعاد غسان جمعه شريط الذكريات مع الاهلي فادرك الفوز ونقل الفريق لملاقاة الرمثا حيث تم التغلب عليهم بركلات الترجيح التي اكملت “المعروف” وشفعت لهم أمام عمان الذي لم يسجل أية ركلة ترجيح، فقد تصدى باسم تيم لثلاث ركلات بعدما كان الشقيقان درويش وعوني المنسي قد اضاعا أول ركلتين، وسجل نادر زعتر ونجح باسم تيم في التصدي للركلة الاخيرة من شوكت عقل فانحازت الدرع مجددا للأخضر.

** وفي لقاء الرمثا سجل للفائز غسان بلعاوي ونادر زعتر ووليد قنديل وباسم تيم وعوني المنسي واضاع درويش المنسي وسجل للخاسر وليد الشقران ومحمود الخب وسامي السعيد وتصدى تيم لركلتي عمر المخادمه وفايز بديوي.

** أما أمام عمان فقد سجل للفائز غسان بلعاوي ونادر زعتر ووليد قنديل وباسم تيم وياسر رباح فيما سجل للخاسر ابراهيم سعديه وشوكت عقل، وتصدى باسم تيم لكرتي غسان عبدالقادر وعاهد الاعور

 

درع 83

** حتى الدقيقة 70 كان الوحدات متقدما على غزاة الشمال “الحسين” بثلاثية بيضاء، وفي الدقائق الخمس الاخيرة غادرت الجماهير مقاعدها وكتبت الصحافة فوز كبير ونظيف”3-0″ لكن زيد علوه وعبدالسلام الزيناتي سجلا هدفين متأخرين”91 و92 ”  وكادت الامور تنقلب ضد الاخضر.

**وتكفل نادر زعتر بهدفي الأخضر امام الأزرق”الفيصلي” لكن الحكم سعد الشنطي أضاف 8 دقاق فخطف عماد مسلم براسه كرة من عماد زكريا فلجأ الطرفان لكلات الترجيح ،وصد باسم تيم ركلتي اليماني وخالد عوض وسجل باسم مراد واحمد الروسان فيما سجل للوحدات نادر زعتر وطه ذيب ومظفر جرار واضاع وليد قنديل ركلة صدها ميلاد عباسي.

**سجل غسان جمعه هدفا راسيا من كرة مرتدة من الحارس غازي الياسين، لكن كل ذلك كلفه الخروج مصابا إثر ارتطامه بالحارس الرمثاوي..لكن اللقاء كان قويا مثيرا للغاية ونجح فيه الأخضر بخطف ثاني لقب على التوالي.

درع 84

** لم يشارك احتجاجا على قيام الاتحاد بإفشال دورته.

درع85

** خسر الفريق مرتين من الفيصلي، وبنفس النتيجة 0/2 ،وحضر الأمير حسن بالصدفة المباراة الاولى، وكان زاهر النمري هو الحارس عوضا عن باسم تيم ، وفي المباراة الثانية كتبت الراي ان باسم تيم كان سلحفاة مريضة أمام ابراهيم مصطفى وحتى امام خالد عوض وأكملوا انه بات مغلوبا على امره فد اخذه خالد عوض مشوارين وسار بالاتجاهالخاطئ .

** تأكد ان حظ الجزيرة مع الوحدات، شبه معدوم بعد سجل في الدقائق الخمس الأخيرة ،المدافعين مصطفى ايوب ووليد قنديل هدفين، كانا يتبادلان فيهما الكرة وكأنهما في تمرين، قبل ان يودعا الكرة في الشباك .. وتصدى زاهر النمري لركلة جزاء بتلك المباراة.

وقد سجل للوحدات وليد قنديل وطه ذيب وباسم تيم وعبد الكريم الشدفان ويوسف العموري وأضاع نادر زعتر، سجل للجزيرة الصاحب وكامل منيب ووليد خاطر واسعد دعيبس وامجدذيابات واهدر عصام التلي ونزيه سرور ركلتيهما.

درع 86

** لم يشارك بقرار اتحادي

درع 87

** اعتمد الاتحاد نظام خروج المغلوب من مرتين لأول مرة.

** تم اشراك باسم تيم متأخراًأمام الجزيرة الذي ظل فرحا بالتعادل السلبي حتى نجح تيم بالتصدي لثلاث ركلات ترجيح بدون كبير مجهود، فتأكد ان لاحظ للأحمر ولا حذوة لها امام الاخضر وأمام باسم تيم بالذات الذي يبدو أن اسمه كان كافيا لدب الرعب في نفوس الشياطين الحمر.

** خطف خالد عوض هدفا للفيصلي وتشارك ابراهيم سعديه مع ميلاد عباسي في كرة لمعت في وجهه تحت الأضواء الكاشفة فانزلقت منه لتصل لطه ذيب الذي حقق منها الفوز بعد هدف التعادل الذي كان قد سجله سابقا من ركلة حرة غير مباشرة.. وبتلك المباراة أصيبت قدم جهاد عبدالمنعم.

درع 88

** سمح نظام خروج المغلوب من مرتين، للغزاة بلقاء الوحدات مرتين بعد خسارتهم من جهاد عبدالمنعم في الأولى وسجل لهم مبكراً المرحوم فايز يوسف هدفا مبكراً من كورنر ونجح المشه في معادلة النتيجة بنفس الدقيقة، وفي الدقائق الثلاثة الأخيرة نجح جلال علي من حسم المباراة لصالح الأخضر فحصل على الدرع للمرة الثالثة.

وكان ناصر غندور قد تصدى لركله عدنان الترك وايمن سنقرط فيما سجل نارت فقط في المباراة أمام الأهلي حيث سجل عبدالكريمالشدفان هشام عبدالمنعم ويوسف العموري ومحمود البنا ركلاتهم.

درع 89

**أجبر النصر مضيفه الأخضرعلى خوض ركلات ترجيح،للانحناء أمامه وبعد الفوز على الفيصلي بهدف “جهاد عبدالمنعم” والأهلي “براهيم سعديه”  بركلات الترجيح التهى الفريق بالمغامرة الآسيوية، ومع ذلك لعب نهائيا عظيما أمام الرمثا.. وفيه أحب عزت حمزه تجريب عدد كبير من اللاعبين، فعاجله راتب الداوود بهدفين من مسافة بعيدة جداً. واضطر هشام وجهاد عبدالمنعم لإنفاذ الموقف في الثواني الأخيرة، لكن ركلات الترجيح لم تكمل معرفها مع الأخضر فخرج بمركز الوصافة “على مضض”.

درع90

**الحدث الأبرز والأهم كان إعادة اسم الوحدات للفريق يوم “15/6/90  “بقرار من مجلس إدارته ، فراح اسمالضفتين للأبد .

**وكان على ركلات الترجيح ان تتدخل لحسم التعادل مع الحسين اربد بعدما سجل جهاد عبدالمنعم 19 ورد عله فراس الغرام، وكان ان تصدى خلدون ارشيدات لركلتي نادر زعتر وخضر عبيد لكن محمود البنا ويوسف الشمري وابراهيم سعديه سجلوا.. وبعدما تصدت العارضة لركلة منيب غرايبة وتالق ناصر الغندور وتصدى لركلة رأفت الشقران لكن عارف حسين وماهر عطار وفايز يوسف سجلوا.

** مجددا سجل ابراهيم سعديه وجهاد عبدالمنعم وفراس فوزي ثلاثية بمرمى الجزيرة بالتخصص ، لكن خالد الشرقاوي هزمهم لصالح الرمثا في مباراة تم طرد جهاد عبدالمنعم فيها وتم ايقافه لعام كامل لبصقه على الحكم، وعاد الفريق الشمالي الثاني الحسين ليرد الاعتبار لهزيمته في المباراة الأولى ووسط اجواء الحنق على استبعاد جهاد لم يكن كافيا هدف يوسف الشمري 44 ذلك ان الحسين حافظ على هدفي عارف حسين 3 ومنيب غرايبه 26 فغادر الأخضر الدرع وتركها للفيصلي .

درع 91

بعد سلسلة انتصارات صعبة كان الفريق فيها يعذب جمهوره بعدم ترجمة سيطرته الخارقة إلى أهداف، ورغم الخسارة المبكرة من الأهلي إلا إن الفريق عاد ليسقط أمام الفيصلي في النهائي الذي سجل فيه جمال أبو عابد هدفا من ركلة حرة مباشرة من تحت أقدام عماد الزغل الذي قفز وسمح بعمل هوة في حائط الصد غافلت الغندور وهزت شباكه وآمال فريقه.

درع 92

** لا ذكرى جميله بهذه البطولة هذا العام، فقد خسر من الأصفر ورد يوسف الشمري بضربه المرحوم فايز يوسف، كما اضاع اهم نجمين بالفريق “يوسف العموري وابراهيم سعديه ” أخر ركلتي ترجيح.حيث سجل من ركلات الجزاء للفائز احمد الشقران وفايز يوسف وماهر عثمان ومحمد محمود وللخاسر هشام عبدالمنعم وجمال محمود واضاع يوسف العموري الخامسه وابراهيم سعديه الثالثة، وطرد الشمري لضربه فايز يوسف

درع 93

عملها سحاب يوم 21/7/1993وأخرج الوحدات من الدرع بعدما أبعده من الكأسبثنائية محمد الاشهب النظيفة وكانت النتيجة تنحية عزت حمزة.

درع 94

** بعد انتصارين نظيفين على فريقين شماليين، خسر الفريق من الفيصلي بهدفين غريبين، فقد سجل جريس تادرس من كرة اخذها من بين قلبي الدفاع يوسف العموري ويوسف الشمري فيما صوب جمال ابو عابد قذيفة بعيدة المدى بشباك علي محمود فخسر الفريق اللقب.

درع 95

بالتخصص عاد لاعب وحداتي هو محمد عبدالدايم وسجل في شباك فريقه هدفا استفز هشام عبدالمنعم وأثار حماسته للرد عليه في الدقائق المحتسبة من الوقت بدل الضائع، كان ذلك أمام القادسية الذي لم يسجل من ركلات الترجيح. وعاد هشام وسجل هدفا في مرمى البقعة وقام بحركات ادعى عليه البقعة بأنها بذيئة وتمس جمهوره وتم حرمانه. وفي الدورة الثلاثية “البايخة” سجل المجدلاوي هدفا في مرمى الجزيرة، وكالعادة جاء آخر المباراة “ربما كان يجدر أن يلعب الوحدات والجزيرة خمس دقائق فقط وقبلها توضع موسيقى رعب وإثارة”!.

وكشف الجليل خطئا فادحا باتحاد الكرة الذي بعث جدول التحكيم ومواعيد اللقاءات الثلاثية واستثناه منها،على اعتبار أن اللقاء الحاسم مع الفيصلي الذي خسر بالركلات فتأهل الجليل وانكشف ظهر الاتحاد، وبما أن الجليل تعادل مع الجزيرة الذي هزمه الوحدات فصار يكفي الأخير نقطة بملعب البتراء الذي حبست فيه الأنفاس لما قبل تسجيل جمال محمود وسفيان عبدالله هدفين في الربع الأخير من الشوط الثاني، وأنقذ الفيصلي البطولة لأنه لو تأهل فمن الاستحالة أن يلعب مع الوحدات على ملعب البتراء المصمم للمباريات المدرسية.

درع96

كان سهلا الفوز على القوقازي لكن الأصعب الفوز على الرمثا وميمنة الفريق جبهة مفتوحة استغلها غزلان الشمالي وسجلوا أهدافهم الثلاثة منها.  وكان المدرب العراقي أنور حسام يؤمن بالتعاليم العسكرية فكان يضع خلالها اللاعبين في حالة(طوارئ) ويعاملون فيها كوحدات عسكرية لكن بأساليب رياضية علمية مقنعة: ولهذا السبب صارت لياقة الفريق وجديته عاليتين. وإذ ذاك كان سهلا نصب سيرك أهداف في مرمى الحسين إربد مثلا، وكذلك تطويق الفيصلي في نصف النهائي في ملعبه، لكن الهدف الذهبي كان أسرع من الجميع إذ تباطأ فيصل إبراهيم وناصر غندور في تشتيت كرة لمها حسونة الشيخ أمام ناظر تحكيم السعودي الذي قاده عمر المهنا.

درع 97

** بداية الفريق الاستثنائية نسجت الارهاصات الأولى لميلاد فريق سيحصد ويتسيد البطولات اللاحقة بقيادة العراقي أنور جسام، ففاز الفريق على الحسين برباعية نظيفة، وعلى شباب الحسين بثنائية، وعلى الجزيرة بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي،حيثسجل للفائز فيصل ابراهيم والشمالي وابو زمع وعصام محمود وسامر بحلوز وتصدى الريشه لركلة رافت علي ، وللخاسر اسماعيل الخطيب ومهند الجعفري والعطاونه ووليد فطافطه والعزازي وتصدى برهومه لركلة عامر عقل وصوب نضال توفيق خارج المرمى. لكن انيس شفيق حارس مرمى الفيصلي قدم مباراة إستثناية، ففاز فريقه بثلاثية لحسونة الشيخ الذي كسر التعادل2/2 بهدف ذهبي بعدما سجل في الدقيقة الثامنة وساعده محمود مطر على تحقيق ما لم يتحقق الا قليلا في الدرع.

درع 98

**موسم كئيب، القادسية التي شهدت مباراته مع الفيصلي حالة اعتداء اوقفت الدوي ، شهدت مباراته بالدرع مع الوحدات هدف رد سريع من مازن شاهين على هدف هشام عبدالمنعم فكانت ركلات الترجيح التي عبست بوجه الأخضر.

وكانت التعليمات بالخروج من مرتينعادت رغم عدم جدواها وخسر الفريق من القادسية بالركلات وتمكن شباب الحسين من إلحاق هزيمة مذلة به بلغت (1/4) وفاز باللقب كفرسوم بعد خروج الفيصلي والرمثا مبكرا.

درع 99

**لم يقم لكثرة الالتزامات ودخول سنة جديدة

درع2000

** لم تفقد هذه البطولة بريقها بمرور الأيام فحسب، بل فقدت حتى شهية الفوز بدليل الاستسلام للقادسية وشباب الحسين والتعادل معهما وحدث أن نجا الفريق بواسطة ركلات الترجيح من الأولى، لكنه عاد وسقط في الحفرة في الثانية.. فودع البطولة بهدوء!

درع 2001

**استمر مسلسل الالتقاء بأهل الشمال، فتخلص الفريق من عقبة كفرسوم الكأداء بصعوبة ليجد

الرمثا في الطريق ينحيه عنها بفوزين جاءا على نسخة كربون من حيث النتيجة الرقمية وكان

مراد عوينة هو المسجل بمرمى أبو ناصوح المميز!

فقد عرف الرمثا كيف يعوض ما خسره في الدرع السابقة فهزمه مرتين وبنفس النتيجة 2/1 وفي كل مرة كان لاعب جديد يسجل؟

بمعنى ان احدا لم يسجل أكثر من هدف بمرماه فسجل الشقيقان فريد وحسين بالأولى وعيسى العزايزة وبدران الشقران في الثانية.

درع2002

**لم يفز اتحاد الرمثا على الوحدات، لكن رئيسهم عدنان عبيدالله قرر منح الفريق الخاسر 1500 دينار لأدائهم وعدم خسارتهم بنتيجة كبيرة 0/1. وتمكن شباب الحسين بواسطةرأفت حماد بمساندة رائد عصفور وصلاح ابو جعفر من تكرار هزيمة الدرع السابقة في لقاء الذهاب لكن رد الوحدات كان قاسيا في الاياب 4/0.

وحقق الأخضر سداسيتين نظيفتين على منتخب الشباب والأهلي قبل ان يهزم الفيصلي في النهائي 2/1 وقد مثلهم فيه ” ناصر غندور ومحمود ابو صفيه وفيصل ابراهيم واياد عبدالكريم وهيم سمرين ونائل عيد وسفيان عبدالله وابو زمع واشرف شتات وزياد الكرد ومحمود شلبايه” .

درع 2003

**بدايات ضعيفة لم تكن تشير لتقدم وبطولة، لكن تعويض ما قدمه أمام البقعة وشباب الاردن جاء اثر الفوز على الفيصلي والحسين بعدما سجل احمد عبدالحليم متأخرا هدف الفوز الثمين88 الذي رد به على ثنائية ابراهيم ربايعة 30 وعمر عثامنة 63.

درع 2004

**أطول بطولة في تاريخ الأردن ، لعبت بدون اللاعبين الدوليين فاخذت وقتا طويلا ، وذلك عائد  لرغبة الاتحاد بإقامة لقاءات احترافية بعدد كبير من المباريات.

*كان مباغتا للمراقبين فوز الأخضر على الفيصلي بهدف اشرف شتات، ذلك ان الفريق الذي تعادل سلبيا مع شباب الاردن وخسر من شباب الحسين 0/2 ومن الاهلي 1/2، لكنه اكمل صحوته فهزم الأهلي والبقعة بذات النتيجة 2/0 ذهابا وايابا، ثمعاد وهزمه 4/3 وتدخل رافت علي واستعان بعوض راغب واحمد عبدالحليم لهزيمة الحسين 3/2 واتبعه بكفرسوم 3/1.

لكنه كبى من جديد أمام شباب الحسين 1/3 وهذا أغضبه فصوب خمس طعنات في ظهر الرمثا 5/2″ رافت علي21 و73 جزاء وشحده23 وشلباية78و78 وفادي شاهين 90 ” واستمر الشلال امام الجزيرة 3/1 “حسن عبدالفتاح 14 وعبدالحليم 45وشلباية74 ” وفي النهائي خسر أمام الفيصلي 0/2 لكنه طالب في اليوم التالي بإعادةالمباراة ..وطبعا رفض طلبه في الحال.

مثل الوحدات : محمود قنديل ، هيثم  سمرين ، باسم فتحي ، فادي شاهين ، احمد عبد الحليم ، اشرف شتات ، مصعب الرفاعي ، ايهاب معالي « نائل عيد، عيسى السباح ، موسى ابراهيم ، رأفت علي ، وخلدون  فهد ، ماجد محمود

درع 2005

**بعد ثلاثية بشباك كفرسوم تلقى الفريق صفعة من شباب الادن الذي استحلى الفوز عليهم بالدرع لكن الفريق صحىمن الصفعة فسدد لكمة قوية لخد الرمثا 5/2 وللجزيرة 3/1 غير ان مؤيد سليم 104 وعبدالهادي المحارمة 118 عرفا كيف يحيدان الأخضر ويجتازا حالة التعادل السلبية التي سادت اللقاء…ففاز الفيصلي.

درع2006

** سجل الفريق 12 هدفا في مباراتين فقط 8/0 على العربي ونصفها على جاره كفرسوموكان قد سجل نصف الاربعة بشباك فريق الحسيندون ان تهتز شباكه ولو مرة واحدة، وسجل اهدافه ال16 كل من عيسى السباح 5 وعامر الحويطي 3 و عبدالله ذيب  وأشرفشتات واحمد عبدالحليم و حماد و عبدالله الديسي وعوض راغب و محمد نبيه و ماكجيمس .

درع 2007

**لأول منذ الموسم الأول 1981 يفوز الجزيرة باللقب على حساب الأخضر وقد جاء ذلك بعد رحلة فاز فيها المارد الأخضر على شباب الحسين والرمثا والحسين وبالبقعه بنتائج تعدت الأهداف الثلاثة وحين هبط الرقم الى 2 وتحقق التعادل مع الجزيرة انحازت الركلات الى الفريق الأحمر الذي سجل له مراد مقابلة، احمد هايل، رائد النواطير، بشار بني ياسين، وأشرف شتات. فيما سجل للوحدات : رأفت علي، عامر ذيب، عيسى السباح، واهدر باسم فتحي الركلة الثانية ليخرج الفريق من نصف النهائي.

درع 2008

** بعد رحلة بدأت بقوة ضد اليرموك 5/1 وتسجيل اسم موسى حماد من جديد في صفوف المسجلين هو ورامي ردايده وعبدالله الديسي ، تعادل الفريق مع البقعه معذبة الجديد فكانت كلمة الحسم في الركلات لحارس الوحدات المتألق مالك شلبية وقد سجل للوحدات كل من فادي شاهين ومحمد أبو زيتون ومحمد الضميري وعبدالله الديسي وعيسى السباح فيما سجل للبقعة كل من محمد عبدالحليم وعدنان عدوس وعثمان الحسنات وأسامة أبو طعيمة واهدر احمد غازي ركلة جزاء صدها شلبية .

درع 2009

**اقيمت البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يصعد بطلا المجموعتين إلى المباراة النهائية مباشرة لتحديد بطل المسابقة، في حين يلتقي الفريقان اللذان يحتلا المركز الثاني في المجوعتين لتحديد المركز الثالث والرابع .

**انحنى الفريق امام ياسين بخيت اليرموك وفي الأدوار المتقدمة خسر بثنائية امام الجزيرة فلم يصل النهائي.

درع 2010

**ثأر حسن عبدالفتاح للخسارة الدرع الماضية امام اليرموك فسجل لوحدة رباعية نادرة ، وتعاون مع احمد كشكش لهزيمة الجزيرة الذي اخرجهم منها سابقا ثم عاد وتشارك مع لاعب الجزيرة السابق الفلسطيني فهد العتال وجلب اللقب .

درع 2011

**من أولها اظهر محمود شلباية العين الحمراء لكفرسوم فسجل ثلاثية من 5 واحتفى الفريق بنجمه الكرواتياليكس بيتروفيتش الذي سجل بمرمى البقعة وجاء الدور على احمد أبو حلاوة ليضيف اسمه هو ورامي ردايدة لخانة المسجلين للأخضر بمرمى المنشية، لكن كل ذلك لم يشفع للفريق بأكثر من المركز الثالث.

درع 2016

بعد نتائج عادية استثناء الفوز على ذات راس 6/1 وقع الفريق في تعادلات مع شباب الأردن والرمثا ليظهر انه ليس الأقوى فخرج امام الفيصلي في مباراة جاءت بعد لقاء عصيب مع الرمثا تم على اثره حرمان الجمهور ومعاقبته من قبل الدرك وغيرهم فقام هو نفسه بالامتناع عن حضور اللقاء أمام الفيصلي ليخرج الفريق خاسرا كل شيء من بطولة لم يعد يحبها كثيرا.

 

ل ف ت خ ل ع
قبل الالفية 52 30 12 10 76 41
بعد الالفية 64 40 12 12 65 59
مجموع عام 116 70 24 22 141 100